الدوري السعودي

21:00 09/05/2024

الأخدود
الأخدود
انتهت
2 - 3
النصر
النصر
علي سعيد الكعبي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة الأخدود والنصر في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث مباراة الأخدود والنصر في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأخدود والنصر في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي سعيد الكعبي.

تقام المباراة اليوم  09/05/2024 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة ضمن الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق النصر من تحقيق فوز صعب على مضيفه الأخدود بنتيجة 3 / 2، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران.

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون رد، حيث افتتح "بروزوفيتش" التسجيل للفريق بتسديدة رأسية في الدقيقة السابعة، ثم أضاف "كريستيانو رونالدو" الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر.

في الشوط الثاني، قلص الأخدود الفارق بهدفين متتاليين، أحرز الهدف الأول حسن الحبيب في الدقيقة 60، وعادل النتيجة "قودوين" في الدقيقة 70.

لكن "بروزوفيتش" أتى بالرد السريع للنصر في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حيث سجل هدف الفوز الثالث في الدقيقة 90+1 بتسديدة رائعة.

بهذا الفوز، يحتفظ النصر بمركزه في وصافة جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، فيما يستمر الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

شارك