الدوري السعودي

21:00 17/05/2024

النصر
النصر
انتهت
1 - 1
الهلال
الهلال
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  17/05/2024 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق الهلال السعودي تعادلًا مثيرًا مع غريمه التقليدي النصر بنتيجة 1-1، في ديربي الرياض الذي أقيم مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

افتتح أوتافيو التسجيل لصالح النصر في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد تمريرة حاسمة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وتمكن ميتروفيتش من تسجيل هدف التعادل للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

بهذا التعادل، توج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، حيث يتصدر حاليًا ترتيب الدوري برصيد 90 نقطة من 32 مباراة، محققًا الفوز في 29 مباراة وتعادل في ثلاث، دون أي هزيمة.

في المقابل، يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة من 32 مباراة، حيث حقق 25 انتصارًا، وثلاثة تعادلات، وتلقى أربع هزائم.

حافظ الهلال على سجله خاليًا من الخسارة طوال 32 مباراة، محققًا سلسلة انتصارات قياسية في الدوري السعودي وصلت إلى 24 مباراة متتالية.

شارك