الدوري الألماني

16:30 18/05/2024

هوفنهايم
هوفنهايم
انتهت
4 - 2
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
محمد بركات
beIN Sports 5

تفاصيل وأحداث مباراة هوفنهايم وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث مباراة هوفنهايم وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث عن مباراة هوفنهايم وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  18/05/2024 في تمام  الساعة 16:30 حسب التوقيت المحلي.

أنهى فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في الدوري الألماني بخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن الجولة 34 والأخيرة من الدوري الألماني.

بدأ الفريق البافاري المباراة بقوة وسجل هدفين في أول 6 دقائق عن طريق ماتياس تيل في الدقيقة 4 وألفونسو ديفيز في الدقيقة 6. لكن هوفنهايم رد سريعاً بهدف من ماكسيمليان بيير في الدقيقة 8.

وفي الشوط الثاني، قلب المهاجم الكرواتي أندريه كرماريتش الطاولة على بايرن ميونخ بتسجيله هاتريك في الدقائق 68 و85 و87، ليقود هوفنهايم إلى الفوز 4-2.

وضم تشكيل بايرن ميونخ اللاعبين التاليين: في حراسة المرمى مانويل نوير، وفي الدفاع إريك داير، أوباميكانو، دى ليخت، وألفونسو ديفيز. في خط الوسط جوريتسكا، لايمر، وكيميتش، وفي الهجوم بافلوفيتش، ماتيس تيل، وتوماس مولر.

وبذلك يختتم بايرن ميونخ موسمه بهذه الخسارة، في المباراة الأخيرة لمدربه توماس توخيل الذي أعلن رحيله عن الفريق في وقت سابق من الموسم.

وأنهى بايرن ميونخ الموسم في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز في 23 مباراة، التعادل في 3، وخسارة 8 مواجهات، مسجلاً 94 هدفاً ومستقبلاً 45 هدفاً. بينما جاء هوفنهايم في المركز السابع برصيد 46 نقطة.

شارك