الدوري الإيطالي

21:45 25/05/2024

ميلان
ميلان
انتهت
3 - 3
ساليرنيتانا
ساليرنيتانا
أحمد الحامد
AD Sport Premium 1

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد الحامد.

تقام المباراة اليوم  25/05/2024 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

تعادل فريق ميلان الإيطالي أمام نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإيطالي. كانت هذه المباراة الأخيرة للمدرب ستيفانو بيولي والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو مع ميلان.

سجل جيرو، الذي خاض آخر مبارياته بقميص الروسونيري، الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 27، بينما جاء الهدفان الآخران عبر رفائيل لياو في الدقيقة 22 ودافيد كالابريا في الدقيقة 77.

أما أهداف ساليرنيتانا، فسجلها سيمون نوانكو (هدفين) في الدقيقتين 64 و89، وجونيور سامبيا في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

أنهى ميلان الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف إنتر ميلان الذي حسم اللقب رسميًا، بينما يحتل ساليرنيتانا المركز العشرين والأخير برصيد 17 نقطة، ما أدى إلى هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وكان الروسونيري قد خسر مؤخرًا أمام مضيفه تورينو بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

مر ميلان بموسم صعب في جميع البطولات، حيث فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي، وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى توديع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

شارك