الدوري المصري

19:00 27/05/2024

الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري
انتهت
0 - 2
الزمالك
الزمالك
مؤمن حسن
ON Sport 1

تفاصيل وأحداث مباراة الإتحاد السكندري والزمالك في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث مباراة الإتحاد السكندري والزمالك في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإتحاد السكندري والزمالك في الدوري المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مؤمن حسن.

تقام المباراة اليوم  27/05/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر بعد خوضه 17 مباراة، حيث حقق 8 انتصارات، 4 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا. بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة في المركز الخامس بعد لعبه 25 مباراة، محققًا 9 انتصارات، 9 تعادلات، و7 هزائم، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

بدأ الزمالك المباراة بضغط مكثف على دفاع الاتحاد في محاولة لتسجيل هدف مبكر، وبعد مرور أول 10 دقائق، استعاد الاتحاد توازنه وبدأ بالوصول لمرمى حارس الزمالك محمد صبحي.

استمرت محاولات الفريقين للتسجيل دون جدوى، حتى نجح ناصر ماهر في الدقيقة 27 في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعد تمريرات متقنة.

في الشوط الثاني، كثف الاتحاد ضغطه على الزمالك، ونجح في الوصول لمرمى صبحي أكثر من مرة، إلا أن هدفًا ألغاه الحكم في الدقيقة 50 بداعي التسلل. 

وفي الدقيقة 57، أضاف سيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك بعد تمريرة مميزة من عبد الله السعيد للسنغالي إبراهيما نداي الذي مررها بدوره للجزيري ليسجل الهدف.

أجرى مدرب الزمالك جوميز تبديلات بعد الهدف، حيث خرج عبد الله السعيد وإبراهيما نداي ودخل مصطفى شلبي ومحمد شحاتة، وفي الدقيقة 82، دفع جوميز بسيد نيمار وزياد كمال بدلاً من عمر جابر وناصر ماهر.

في الدقيقة 88، سجل زياد كمال هدفًا ثالثًا للزمالك، لكن الحكم ألغاه بعد تدخل تقنية الفيديو بداعي التسلل.

تشكيل الزمالك:
- حراسة المرمى: محمد صبحي
- خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر
- خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد
- خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الجزيري، أحمد مصطفى "زيزو"

تواجد على مقاعد البدلاء: محمد عواد، ياسر حمد، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد أشرف "روقا"، سيد عبد الله "نيمار"، مصطفى شلبي، سامسون أكينيولا، ناصر منسي

تشكيل الاتحاد السكندري:
- حراسة المرمى: المهدي سليمان
- خط الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، محمود شبانة، إسلام أبو سليمه
- خط الوسط: عمرو صالح، كريم الديب، عمر الوحش، ناصر ناصر
- خط الهجوم: مابولولو، بيكالي أوبامي

تواجد على مقاعد البدلاء: عمرو خليل، خالد الغندور، رجب عمران، مورو ساليفو، عبد الغني محمد، شريف رضا، بنجامين بواتينج، أحمد عيد، محمود سطوحي


 آخر تعديل على الموضوع: 08/06/2024 23:08


شارك