الدوري المصري

19:00 08/07/2024

الأهلي
الأهلي
انتهت
2 - 0
طلائع الجيش
طلائع الجيش
محمد الكواليني
ON Sport 1

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد الكواليني.

تقام المباراة اليوم  08/07/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق الأهلي فوزه الثاني عشر على التوالي في الدوري المصري الممتاز بتغلبه على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثلاثين من المسابقة.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الأهلي إلى 57 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر. جاءت هذه المباراة كمحطة تحضيرية للأهلي قبل مواجهة بيراميدز في القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر يوم الجمعة المقبل.

بدأت المباراة بتهديد مبكر من محمد هاني، حيث ارتطمت كرته العرضية بالعارضة في الدقيقة الثامنة. وفي الدقيقة الثانية عشرة، تألق مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي في التصدي لهجمة خطيرة من الطلائع، بينما أهدر كريم فؤاد فرصة أخرى للأهلي في الدقيقة الرابعة عشرة.

واصل الأهلي هجماته في الدقيقة الحادية والعشرين، عندما راوغ طاهر محمد طاهر مدافع الطلائع وسدد كرة تصدى لها إسلام محارب. وبعد دقيقة واحدة، تصدى عمر رضوان حارس الطلائع لتسديدة قوية من إمام عاشور. في الدقيقة الخامسة والعشرين، أنقذ شوبير مرماه من فرصتين محققتين للتسجيل من طلائع الجيش.

في الشوط الثاني، أجرى الأهلي ثلاثة تغييرات بنزول حسين الشحات وعمرو السولية وعمر كمال. وسجل عمرو السولية هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الخمسين بعد تمريرة خطيرة ترجمت إلى هدف. وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد تمريرة رائعة من عمر كمال.

حاول طلائع الجيش العودة في المباراة والضغط على دفاع الأهلي لتعديل النتيجة. في الدقيقة الرابعة والسبعين، سجل وسام أبو علي هدفاً ثالثاً للأهلي، لكن الحكم ألغاه بعد مراجعة تقنية الفار بداعي وجود لمسة يد.

أجرى الأهلي تغييرات إضافية بنزول رضا سليم بدلاً من وسام أبو علي في الدقيقة الثانية والثمانين، وسدد عمر كمال كرة مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة الثالثة والثمانين. واختتم الأهلي تبديلاته بنزول أفشة بدلاً من إمام عاشور في الدقيقة الثامنة والثمانين.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ليواصل سلسلة انتصاراته المتتالية ويعزز موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز.

شارك