مباراة ودية أندية

02:00 30/07/2024

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
انتهت
(1) 2 - 2 (4)
برشلونة
برشلونة
محمد العتيبي
KTV Sport

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة KTV Sport المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  30/07/2024 في تمام  الساعة 02:00 حسب التوقيت المحلي.

تغلب برشلونة الإسباني على مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، في مباراة ودية جمعت بينهما في الولايات المتحدة، على ملعب كامبنج وورلد أورلاندو بمدينة أورلاندو. شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا بلغ أكثر من 60 ألف متفرج، صباح اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024.

تأخير وانطلاقة المباراة
بسبب سوء الأحوال الجوية، تأخرت انطلاقة المباراة لمدة 75 دقيقة، حيث بدأت الساعة الثالثة والربع صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بدلاً من الساعة الثانية صباحًا.

تشكيلة الفريقين
برشلونة بدأ المباراة تحت قيادة مدربه الجديد، الألماني هانزي فليك، بتشكيلة ضمت:

حراسة المرمى: إيناكي بينا
الدفاع: يوليان أراوخو، كليمون لينغليه، سيرخيو دومينيجز، هيكتور فورت
الوسط: بابلو توري، باو فيتكور، مارد بيرنال
الهجوم: فيتور روكي، جيرارد مارتين، مارك كاسادو
مانشستر سيتي دخل المباراة بتشكيلة ضمت:

حراسة المرمى: إيدرسون مواريش
الدفاع: ريكي لويس، يوسكو جفارديول، كالفين فيليبس، ويلسون إيسبراند
الوسط: ماتيو كوفاسيتش، جيمس ميكاتي، نيكو أورايلي
الهجوم: أوسكار بوب، جاك جريليش، إيرلينج هالاند

تفاصيل المباراة
تقدم برشلونة في الدقيقة 24 عبر باو فيكتور بعد تمريرة ذكية ضربت عمق دفاع السيتي. جاء رد السيتي سريعًا في الدقيقة 39 عبر نيكو أورايلي بتسديدة رائعة. وقبل نهاية الشوط الأول، عاد برشلونة للتقدم في الدقيقة 45+2 عبر بابلو توري بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، تمكن جاك جريليش من إدراك التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 60 بعد هجمة مرتدة سريعة قادها ماتيو كوفاسيتش ببراعة.

ركلات الترجيح
احتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل، وتألق الحارس الإسباني الشاب والبديل أندير أسترالاغا، الذي تصدى لركلتين منح بهما فريقه برشلونة الفوز بنتيجة (4-2).

جولات الفريقين في الولايات المتحدة
مانشستر سيتي بدأ جولته الأميركية بمواجهة سيلتك الاسكتلندي، حيث خسر بنتيجة 4-3. ثم تعرض لهزيمة ثانية أمام ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2. على الجانب الآخر، خاض برشلونة مباراة ودية واحدة قبل هذه الجولة، وفاز فيها على أولوت الإسباني بهدف دون رد، سجله بابلو توري.

شارك