الدوري الإنجليزي

19:30 24/08/2024

أستون فيلا
أستون فيلا
انتهت
0 - 2
أرسنال
أرسنال
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة أستون فيلا وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة أستون فيلا وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة أستون فيلا وأرسنال في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  24/08/2024 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق آرسنال فوزًا ثمينًا على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث المباراة:
بدأ آرسنال اللقاء بقوة، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 15 عبر تسديدة أرضية مقوسة من بوكايو ساكا، لكن حارس أستون فيلا إيميليانو مارتينيز تألق في التصدي لها.

في المقابل، أضاع أستون فيلا فرصة محققة في الدقيقة 25، عندما مرر روجيرز كرة إلى أولي واتكينز الذي انفرد بالحارس دافيد رايا، لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

رغم بداية قوية لأستون فيلا في الشوط الثاني، حيث ارتطمت تسديدة أونانا بالعارضة وتابعها واتكينز برأسه، إلا أن رايا تصدى لها ببراعة.

جاء الرد من آرسنال في الدقيقة 64 عندما انفرد ساكا بالحارس مارتينيز بعد تمريرة رائعة من مارتن أوديجارد، لكنه لم يتمكن من التسجيل.

في الدقيقة 67، نجح البديل لياندرو تروسارد في تسجيل الهدف الأول لآرسنال من أول لمسة له، بعد عرضية أرضية من ساكا حاول روجيرز إبعادها، لكنها وصلت إلى تروسارد الذي أسكنها الشباك.

أضاف توماس بارتي الهدف الثاني في الدقيقة 77 بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة مميزة من ساكا.

كاد آرسنال أن يعزز النتيجة بهدف ثالث بعد توغل ديكلان رايس في منطقة الجزاء، لكن تسديدة أوديجارد مرت فوق العارضة في الدقيقة 80.

ترتيب الفريقين:
بهذا الفوز، رفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.
بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 3 نقاط ليحتل المركز الثاني عشر.

آرسنال يظهر بثقة عالية بعد رده على هزيمته أمام أستون فيلا في الموسم الماضي، ويواصل مشواره بنجاح في البريميرليج.

شارك