الدوري السعودي

21:00 24/08/2023

الرائد
الرائد
انتهت
0 - 4
الهلال
الهلال
بلال علام
SSC Extra 1

الرائد يقابل الهلال في إطارات مباريات الدوري السعودي

الرائد يقابل الهلال في إطارات مباريات الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الرائد والهلال في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة بلال علام.

تقام المباراة اليوم  24/08/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق الهلال انتصاراً قوياً على حساب الرائد بنتيجة (4-0) في ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

قدم الهلال أداءً مميزاً في هذه المباراة، حافظ فيها على شباكه نظيفة للمرة الأولى في هذا الموسم. وبهذا الفوز، يصل الهلال إلى انتصاره الـ 26 على الرائد في مختلف المواجهات، مقابل 4 تعادلات وهزيمة واحدة.

ويعتبر هذا الفوز الثامن للهلال في آخر 9 مباريات جمعته بالرائد على ملعبه. تجدر الإشارة إلى أن آخر تعادل بينهما كان في يناير الماضي (1-1)، ضمن الجولة الـ 15 من الدوري.

وتاريخياً، منذ انطلاق دوري المحترفين، لعب الهلال كضيف أمام الرائد 16 مرة، فاز في 13 منها وتعادل في 3 مباريات.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط، محتلاً المركز الثالث في ترتيب الدوري. في المقابل، يحتل الرائد المركز الأخير دون أي نقاط حتى الآن.

وسيستضيف الهلال منافسه الاتفاق مساء الإثنين المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.


 آخر تعديل على الموضوع: 25/08/2023 16:19


شارك