الدوري الإنجليزي

22:00 25/08/2023

تشيلسي
تشيلسي
انتهت
3 - 0
لوتون تاون
لوتون تاون
علي محمد علي
beIN Sports Premium 1

تفاصيل مواجهة تشيلسي ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي

تفاصيل مواجهة تشيلسي ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلسي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  25/08/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق تشيلسي انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024 على حساب لوتون تاون، النادي الصاعد حديثًا، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة على أرض ملعب "ستامفورد بريدج". جاء هذا اللقاء ضمن انطلاقة الجولة الثالثة من منافسات البريميرليج.

سجل رحيم سترلينج هدف التقدم لتشيلسي من خلال تصويبة فردية رائعة، حيث تلاعب بعدد من لاعبي لوتون تاون ومرر الكرة على يمين حارس المرمى وأودعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف رحيم سترلينج الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 68 من اللقاء. ولم يكتفِ الفريق بهذا الأمر، حيث أتى الهدف الثالث عبر نيكولاس جاكسون في الدقيقة 75.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط، محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. وتجمد رصيد لوتون تاون عند الصفر نقطة، بعد مرور مباراتين في البطولة.


 آخر تعديل على الموضوع: 26/08/2023 19:54


شارك