الدوري الإنجليزي

16:00 03/09/2023

كريستال بالاس
كريستال بالاس
انتهت
3 - 2
وولفرهامبتون
وولفرهامبتون
خالد الحدي
beIN Sports Premium 2

كريستال بالاس يقابل وولفرهامبتون في إطار المنافسه على الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس يقابل وولفرهامبتون في إطار المنافسه على الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة كريستال بالاس ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  03/09/2023 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

عاد فريق كريستال بالاس إلى سكة الانتصارات بعد غيابه عن الفوز في المباراتين السابقتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على ضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي أُقيمت اليوم الأحد في الجولة الرابعة من المسابقة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 7 نقاط، وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري. بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 3 نقاط فقط، ويحتل المركز الخامس عشر.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل سلبي بدون أهداف، لكن الشوط الثاني شهد مشهدًا مثيرًا وتسجيل الأهداف. سجل أودسون إدوارد هدف التقدم لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 56، ولكن هوانج هي تشان تمكن من تعديل النتيجة لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 65.

قام إيبيريشي إيزي بإعادة تقدم كريستال بالاس بتسجيله هدفًا آخر في الدقيقة 78، ثم أضاف إدوارد الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84، محققًا هدفه الثاني في المباراة.

في الدقيقة السادسة من الوقت بدلاً من الضائع، قام ماثيوس كونيا بتسجيل هدف ثاني لوولفرهامبتون.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/09/2023 02:33


شارك