الدوري الإنجليزي

14:30 16/09/2023

وولفرهامبتون
وولفرهامبتون
انتهت
1 - 3
ليفربول
ليفربول
خالد الحدي
beIN Sports 1

تفاصيل مباراة وولفرهامبتون وليفربول في إطار مسابقة الدوري الإجليزي

تفاصيل مباراة وولفرهامبتون وليفربول في إطار مسابقة الدوري الإجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة وولفرهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  16/09/2023 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة، فاز فريق ليفربول على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في مباراة جرت على ملعب "مولينو" ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قرر المدرب يورجن كلوب إبقاء داروين نونيز ولويس دياز على دكة البدلاء بسبب الرحلة الطويلة من أمريكا الجنوبية، وكان لهذا القرار تأثير واضح على أداء ليفربول في الشوط الأول، حيث كانوا ضعفاء هجوميًا ودفاعيًا.

تراجع أداء ليفربول بشكل كبير في الشوط الأول وتلقوا هدفًا في الدقيقة السابعة من قبل هوانج هي تشان.

لكن في الشوط الثاني، ظهر فريق المدرب كلوب بشكل مختلف تمامًا، ونجحوا في تسجيل هدف التعادل عبر جاكبو في غضون 10 دقائق فقط بتمريرة رائعة من محمد صلاح.

محمد صلاح واصل تألقه في هذا الموسم وقدم تمريرة رائعة لزميله أندرو روبرتسون الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 85. ثم عاد صلاح مرة أخرى وصنع الهدف الثالث لزميله هارفي إليوت في الدقيقة 90.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة مؤقتا وتصدر جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 3 نقاط وظل في المركز 15.


 آخر تعديل على الموضوع: 17/09/2023 21:56


شارك