الدوري الإسباني

20:00 26/09/2023

إشبيلية
إشبيلية
انتهت
5 - 1
ألميريا
ألميريا
حسن العيدروس
beIN Sports 3

تشكيلة ونتيجة مباراة إشبيلية وألميريا في الدوري الإسباني

تشكيلة ونتيجة مباراة إشبيلية وألميريا في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة إشبيلية وألميريا في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  26/09/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

عاد فريق إشبيلية إلى طريق الانتصارات بفوز ساحق على فريق ألميريا، الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب، بنتيجة 5-1 في المباراة الافتتاحية للجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذا الفوز، قطع إشبيلية سلسلة من الهزائم التي تعرض لها في بداية الموسم، حيث كان قد خسر 3 مباريات متتالية في الدوري بالإضافة إلى هزيمته في كأس السوبر الأوروبي. كما تعادل في مباراة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

سجل يوسف النصيري هدف البداية لإشبيلية في الدقيقة 7، وأضاف دودي لوكيباكيو الهدف الثاني في الدقيقة 8. ومن ثم، سجل سوسو هدفًا ثالثًا في الدقيقة 38. في الشوط الثاني، أضاف إريك لاميلا الهدف الرابع في الدقيقة 51. أما ألميريا، فسجل هدفه الوحيد من ركلة جزاء من تنفيذ لويس سواريز في الدقيقة 71. وأتم كيكي سالاس العرض الرائع بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 90+2.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد إشبيلية إلى المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، على الرغم من أن لديهم مباراة مؤجلة مع أتلتيكو مدريد. بينما يستمر ألميريا في المركز الأخير بنقطتين فقط، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن في الموسم الحالي.


 آخر تعديل على الموضوع: 27/09/2023 04:56


شارك