الدوري الإفريقي

16:00 12/11/2023

ماميلودي صن داونز
ماميلودي صن داونز
انتهت
2 - 0
الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
عامر عبدالله
AD Sports 1

ماميلودي الجنوب أفريقي يقابل الوداد الرياضي المغربي في إياب المباراة النهائية من الدوري الإفريقي

ماميلودي الجنوب أفريقي يقابل الوداد الرياضي المغربي في إياب المباراة النهائية من الدوري الإفريقي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ماميلودي صن داونز والوداد الرياضي في الدوري الإفريقي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر عبدالله.

تقام المباراة اليوم  12/11/2023 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

خسر نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب التي أُقيمت على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اعتمد المدرب عادل رمزي تشكيلة الوداد بالتشكيل التالي: المطيع، أبو الفتح، حركاس، العملود، عطية الله، سرغات، ضراوي، حيمود، لحتيمي، بوسفيان، البحري.

ركز فريق الوداد على خطة دفاعية في الشوط الأول، بينما فشل في خلق فرص هجومية تهديدية. في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، نجح ماميلودي صان داونز في التسجيل عبر بيتغير شالوليلِ بتسديدة داخل منطقة الجزاء.

في محاولة لتحسين الأداء الهجومي، أجرى عادل رمزي تغييرًا باستبدال منتصر لحتيمي بسفيان بوهرة في بداية الشوط الثاني. ومع ذلك، استمر الوداد في تلقي هدف ثانٍ من قبل موديبا، مما جعل فوز ماميلودي صان داونز وتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في أول نسخة له.

رغم فوز الوداد في مباراة الذهاب 2-1 في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلا أنه لم يستطع الحفاظ على التقدم واكتفى بلقب وصيف البطولة.


 آخر تعديل على الموضوع: 14/11/2023 01:23


شارك