دوري أبطال أفريقيا

22:00 02/12/2023

أسيك ميموزا
أسيك ميموزا
انتهت
1 - 0
الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
جواد بدة
beIN Sports 6

مباراة أسيك ميموزا الإيفواري والوداد الرياضي المغربي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

مباراة أسيك ميموزا الإيفواري والوداد الرياضي المغربي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة أسيك ميموزا والوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  02/12/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

تعرض فريق الوداد الرياضي للهزيمة أمام أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة 0-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

شهد الشوط الأول استمرار المحاولات الهجومية من جانب أسيك ميموزا، دون أن تشكل أي تهديد جاد لمرمى الوداد الرياضي. انتهت الفترة الأولى بتعادل سلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، زاد الفريق المضيف من الضغط على الوداد، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 73 عبر سانكارا كاراموكو. لم يظهر الوداد ردة فعل فعّالة، بينما استمر أسيك ميموزا في التهديد وكاد يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 56 بعدما اصطدمت كرة بالعارضة.

بهذه النتيجة، يتصدر أسيك ميموزا المجموعة الثانية مع جوانينج جالاكسي برصيد 4 نقاط، فيما يحتل سيمبا التنزاني المركز الثالث برصيد 2 نقطة، ويتذيل الوداد الرياضي الترتيب بدون نقاط.


 آخر تعديل على الموضوع: 03/12/2023 03:18


شارك