الدوري الإسباني

21:00 20/12/2023

برشلونة
برشلونة
انتهت
3 - 2
ألميريا
ألميريا
خالد الحدي
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  20/12/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

سجل سيرجي روبيرتو هدفين قاد بهما برشلونة للفوز بصعوبة 3-2 على ألميريا في الجولة الـ18 من المسابقة اليوم الأربعاء. كانت المباراة مليئة بالإثارة على ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي، حيث استمرت التوترات حتى اللحظات الأخيرة. ورغم الصعوبات التي واجهها برشلونة أمام منافسه الصعب، الذي لا يزال يسعى لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، إلا أن سيرجي روبيرتو كان له الدور الرئيسي في تحقيق الانتصار.

افتتح رافينيا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 33، ورد ليو بابتيستا بتعديل النتيجة في الدقيقة 41. وعلى الرغم من تقدم برشلونة بهدف آخر من توقيع سيرجي روبيرتو في الدقيقة 60، إلا أن إدغار غونزاليس أعاد التعادل لألميريا في الدقيقة 71. وظهر سيرجي روبيرتو بشكل بارز في اللقاء، حيث سجل هدفيه الشخصيين في الدقيقة 83، ليحافظ برشلونة على آماله في المنافسة على اللقب.

رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة، وصعد مؤقتًا إلى المركز الثالث في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة. بينما تجمد رصيد ألميريا عند 5 نقاط في قاع الترتيب، بعد خسارته الـ13 هذا الموسم مقابل 5 تعادلات.


 آخر تعديل على الموضوع: 21/12/2023 03:51


شارك