دوري أبطال آسيا

19:00 25/05/2024

العين
العين
انتهت
5 - 1
يوكوهاما إف مارينوس
يوكوهاما إف مارينوس
علي سعيد الكعبي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي سعيد الكعبي.

تقام المباراة اليوم  25/05/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

تُوّج نادي العين الإماراتي بطلاً لدوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه يوكوهاما أف مارينوس الياباني بنتيجة 4-1 اليوم السبت في إياب النهائي، ليحقق النادي الإماراتي الفوز بمجموع المباراتين 6-3.

في لقاء الذهاب، كان يوكوهاما قد فاز بنتيجة 2-1. في مباراة الإياب، افتتح العين التسجيل بواسطة سفيان رحيمي في الدقيقة الثامنة، وأضاف أليخاندرو روميرو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 33. قلّص يان ماتيوس الفارق ليوكوهاما في الدقيقة 40، لكن الفريق الياباني أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ويليام بوب في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، عاد رحيمي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 67، واختتم كودجو فو دوه لابا التسجيل بهدفين في الدقائق 90+1 و90+5.

بهذا الانتصار، حقق العين لقبه الثاني في دوري أبطال آسيا بعد غياب دام 21 عاماً. كما أصبح سفيان رحيمي أول لاعب يسجل 13 هدفاً في نسخة واحدة من البطولة منذ بغداد بونجاح مهاجم السد القطري في عام 2019. سجل رحيمي في جميع أدوار البطولة، بدءاً من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية.

شارك