مباراة ودية أندية

05:00 01/08/2024

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
انتهت
3 - 2
ريال بيتيس
ريال بيتيس
رؤوف خليف
MBC Masr 2

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة MBC Masr 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة رؤوف خليف.

تقام المباراة اليوم  01/08/2024 في تمام  الساعة 05:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على نظيره ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الخميس على ملعب سنابدراغون بكاليفورنيا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025. المباراة تأتي ضمن بطولة النخبة الودية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام.

تفاصيل المباراة
افتتح إيكر لوسادا التسجيل لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 15، ولكن مانشستر يونايتد رد بسرعة بثلاثة أهداف متتالية. سجل ماركوس راشفورد هدف التعادل في الدقيقة 18، ثم أضاف أمادو ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 24، قبل أن يعزز كاسيميرو تقدم اليونايتد بالهدف الثالث في الدقيقة 31.

في الشوط الثاني، قلص دييغو لورينتي الفارق لصالح ريال بيتيس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61، لكن الفريق الإسباني لم يتمكن من تعديل النتيجة.

سلسلة المباريات الودية
يُعد هذا الفوز الثاني لمانشستر يونايتد في تحضيراته للموسم الجديد، بعد فوزه على رينجرز الأسكتلندي 2-0 في مباراته الأولى، وتعرضه لهزيمة أمام آرسنال بنتيجة 2-1 في المباراة الثانية.

شارك