كأس الكونفيدرالية الأفريقية

19:00 30/09/2023

الزمالك
الزمالك
انتهت
4 - 1
أرتا سولار 7
أرتا سولار 7
حاتم بطيشة
ON Sport 1

التشكيلة والنتيجة لمباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

التشكيلة والنتيجة لمباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الزمالك وأرتا سولار 7 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حاتم بطيشة.

تقام المباراة اليوم  30/09/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

نجح الزمالك في تحقيق فوز كبير في مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي. بدأت المباراة بمفاجأة حيث تقدم فريق أرتا سولار بهدف في الدقيقة 16 من خلال وارساما حسن. ورغم محاولات الزمالك لتعديل النتيجة، إلا أنهم واجهوا صعوبة في ذلك.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن يوسف أوباما من تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 49 بعدما ارتطمت كرة زيزو بالعارضة ووصلت له ليسجل. ثم سجل شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة 53 من تمريرة أوباما. وفي الدقيقة 74، سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث للزمالك بعد خطأ فادح من حارس مرمى أرتا سولار.

وفي النهاية، سجل حمزة المثلوثي الهدف الرابع في الدقيقة 89 من تمريرة أوباما ليؤكد تأهل الزمالك لدور المجموعات للبطولة. يذكر أن الزمالك كان قد حقق المركز الثالث في الدوري المصري الموسم الماضي، مما أهله للمشاركة في كأس الكونفدرالية.


 آخر تعديل على الموضوع: 01/10/2023 00:51


شارك