الدوري الإسباني

22:00 07/10/2023

إشبيلية
إشبيلية
انتهت
2 - 2
رايو فاليكانو
رايو فاليكانو
عامر الخوذيري
beIN Sports 3

نتيجة وتشكيل مباراة إشبيلية ورايو فاليكانو في مسابقة الدوري الإسباني

نتيجة وتشكيل مباراة إشبيلية ورايو فاليكانو في مسابقة الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة إشبيلية ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  07/10/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة جمعت بين إشبيلية ورايو فايكانو مساء السبت، نجح الفريق الأول في تحقيق تعادل قاتل بفضل هدف سجله النجم المغربي يوسف النصيري في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

بعد مستوى غير مقنع في المباراة، تقدم رايو فايكانو بهدفين سجلهما أوسكار فالنتين في الدقيقة 21 وألفارو غارسيا في الدقيقة 26. ومع تقدم الوقت، نجح إشبيلية في تقليص الفارق بهدف سجله السويسري دجيبريل سو في الدقيقة 50.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، قام النصيري بتسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لينقذ إشبيلية من الهزيمة.

بهذه النتيجة، يستمر إشبيلية في موسم صعب حيث خسر أربع مباريات من أصل تسع مباريات خاضها حتى الآن، مع تحقيقه اثنين من الانتصارات وتعادلين.

ويحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط. في المقابل، فشل رايو فايكانو في استغلال الفرصة للفوز بالمباراة ويجد نفسه في المركز السابع برصيد 13 نقطة.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/10/2023 19:26


شارك