كأس إيطاليا

23:00 02/01/2024

ميلان
ميلان
انتهت
4 - 1
كالياري
كالياري
بدر روابح
AD Sport Premium 1

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وكالياري في كأس إيطاليا

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وكالياري في كأس إيطاليا

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان وكالياري في كأس إيطاليا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة بدر روابح.

تقام المباراة اليوم  02/01/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

بدأ فريق ميلان العام الجديد بشكل رائع بفوز كبير على كالياري بنتيجة 4-1 في إطار دور الـ16 من كأس إيطاليا لكرة القدم. ساهم اللاعب الصربي لوكا يوفيتش في تأهل ميلان إلى ربع النهائي بتسجيله هدفين في الشوط الأول بتمريرتين من الفرنسي تيو هرنانديز في الدقائق 29 و42.

أضاف اللاعب شاكا تراوريه الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 50، ليسجل هدفه التهديفي الأول مع الفريق. قلص فريق كالياري الفارق في الدقيقة 87 بتسديدة بعيدة من البرازيلي باولو أزي، ولكن اللاعب البرتغالي رافايل لياو عادل الفارق وأضاف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

مع هذا الفوز، ينضم ميلان إلى قائمة الفرق المتأهلة لربع النهائي من البطولة، وسيواجه الفائز من مباراة أتالانتا وساسوولو. يُذكر أن ميلان يسعى لتعزيز مركزه في الدوري الإيطالي والمنافسة على الصدارة.


 آخر تعديل على الموضوع: 03/01/2024 05:03


شارك