بطولة أمم أوروبا

22:00 23/06/2024

سويسرا
سويسرا
انتهت
1 - 1
ألمانيا
ألمانيا
خليل البلوشي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة سويسرا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة سويسرا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة سويسرا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خليل البلوشي.

تقام المباراة اليوم  23/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

حسم المنتخب الألماني صدارة مجموعته بتعادل مثير مع سويسرا 1-1 في المباراة التي أقيمت في فرانكفورت ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة أوروبا 2024. 

سجل البديل نيكلاس فولكروج هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليضمن بذلك تصدر ألمانيا للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن سويسرا التي تأهلت بدورها إلى الدور الثاني في المركز الثاني.

وكانت سويسرا قد تقدمت في النتيجة عبر تسديدة مباشرة من دان ندوي بعد عرضية من ريمو فرويلر في الدقيقة 28. وكادت سويسرا أن تضيف الهدف الثاني بعد دقائق، لكن تسديدة ندوي المنخفضة مرت بجوار القائم.

وفي بداية المباراة، لعب كاي هافرتس ضربة رأس مبكرة على المرمى من ركلة ركنية، وطالب بركلة جزاء بعد تعرضه لعرقلة داخل المنطقة، لكن الحكم لم يحتسب شيئًا.

وسجلت ألمانيا هدفًا عبر تسديدة قوية من روبرت أندريش من خارج منطقة الجزاء بعد عرضية من توني كروس، لكن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو، معتبرًا أن جمال موسيالا ارتكب مخالفة على ميشيل أبيشي.

في الشوط الثاني، أضاع إيلكاي غوندوغان فرصة من حافة المنطقة، وسدد توني كروس كرة قوية لم تجد طريقها إلى المرمى. ووضعت ألمانيا سويسرا تحت ضغط كبير، لكن هافرتس أضاع عدة فرص.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ارتقى فولكروج عالياً ليحول برأسه عرضية ديفيد راوم إلى هدف التعادل، محرماً سويسرا من تحقيق فوزها الثاني على ألمانيا في 22 مباراة رسمية منذ عام 1959.

بهذا التعادل، استمرت سلسلة اللاهزيمة لألمانيا إلى سبع مباريات متتالية منذ نوفمبر الماضي.

شارك